فعاليات المؤتمر العلميّ الدوليّ الرابع المُنظّم من قبل كليّة أصول الدين في جامعة الأزهر بالقاهرة

ارك الأستاذ المحاضر في #جامعة_الجنان فضيلة الشيخ الدكتور "علي الشيخ" في فعاليات المؤتمر العلميّ الدوليّ الرابع المُنظّم من قبل كليّة أصول الدين في جامعة الأزهر بالقاهرة بعنوان:"وسائل التواصل الحديثة بين المكتسبات الحضارية والثوابت الاجتماعية من منظور اسلاميّ"، والذي أقيم في قاعة المؤتمرات في جامعة الأزهر- القاهرة.

وقد شارك فيه مجموعة من العلماء والباحثين من عدد من الدول العربيّة وماليزيا، وحملت مشاركة الدكتور "علي" عنوان: "المناعة التربويّة في استخدام وسائل التواصل الحديثة بناء إنسان وضوابط استخدام